منتديات جامعة باتنة 2
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


لاندعي أننا الأفضل لكننا نقدم الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<

شاطر | 
 

 فوز تاريخي للجزائر على كوريا الجنوبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنزة84
...::|نائبة المدير|::...
...::|نائبة المدير|::...
avatar

مساهماتي : 855
تاريخ الميلادي: : 23/02/1984
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
عمـــري: : 33
الموقع : http://univ-batna2.alafdal.net

مُساهمةموضوع: فوز تاريخي للجزائر على كوريا الجنوبية   الأربعاء 25 يونيو - 0:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حقق منتخب الجزائر فوزاً تاريخياً ومثيراً بنتيجة 4-2 على كوريا الجنوبية في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثامنة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA على ملعب بييرا-ريو في بورتو أليجري يوم الأحد.
سجل أهداف الجزائر كل من إسلام سليماني (26) رفيق حليش (28) عبد المؤمن جابو (38) ياسين براهيمي (62) بينما سجل سون هيونج مين (50) كوو جا تشيول (72) هدفي كوريا الجنوبية ليحقق المنتخب الجزائري انتصاراً تاريخياً هو الأول له في العرس العالمي منذ 1982.
كانت بداية المباراة هجومية من المنتخب الجزائري الذي سرعان ما هدد المرمى الكوري الجنوبي بعد مرور أربع دقائق فقط إثر تسديدة من سفيان فيغولي علت المرمى قبل أن يسدد ياسين براهيمي كرة قوية من نقطة الجزاء ولكن الكرة مرّت بدون أي خطورة حقيقية.
 
ولكن الضغط الجزائري أثمر في الدقيقة 26 بعدما أرسل كارل مجاني تمريرة خلفية إلى إسلام سليماني الذي اخترق منطقة الجزاء رغم مضايقة المدافعين هونج جيونج هو وكيم يونج جوون وسجل على يسار الحارس جونج سونج ريونج قبل دقيقتين فقط من الهدف الثاني إثر ركلة ركنية لعبها عبد المؤمن جابو من الجهة اليمنى وارتقى لها رفيق حليش برأسه في المرمى.
وواصل المنتخب الجزائري ضغطه وتقدم أكثر إلى الأمام لينجح بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38 بعد تمريرة من إسلام سليماني من الجهة اليمنى إلى داخل المنطقة نحو عبد المؤمن جابو الذي سيطر على الكرة وسجل بهدوء في المرمى لتصبح النتيجة 3-0.
بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني، قلّص المنتخب الكوري الجنوبي إثر كرة عرضية فشل مجيد بوقرة في التعامل معها لتصل إلى سون هيونج مين الذي قام بالتمويه قبل أن يسدد كرة قوية مرت من بين قدمي الحارس رايس مبولحي.
ولكن المنتخب الجزائري أعاد فارق الأهداف الثلاثة في الدقيقة 62 إثر هجمة منظمة قادها سفيان فيغولي قبل أن يتبادل الكرة مع ياسين براهيمي الذي استلم الكرة داخل المنطقة وسدد كرة أرضية زاحفة من تحت الحارس جونج سونج ريونج.
وفي الدقيقة 72، سجّل منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثاني بعد كرة عرضية فشل سون هيونج مين بمتابعتها وصلت إلى لي كيون هو الذي مرر نحو كوو جا تشيول الذي كان في المكان المناسب ليتابع الكرة في المرمى الخالي.
وعلى الرغم من المحاولات الكورية في الدقائق المتبقية من اللقاء، إلا أن منتخب الجزائر نجح في الصمود ليخرج فائزاً بنتيجة 4-2




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100004659092743
 
فوز تاريخي للجزائر على كوريا الجنوبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة باتنة 2 :: الرياضة الجزائرية والعربية والعالمية :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: